يوم الاثنين الموافق
20/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























19/10/2014 - 10:52:24 am
آل حسن يعلنون دعمهم لرئيس المجلس مأمون الشيخ احمد في اجتماع حي حاشد
الالتفاف الجماهيري حول رئيس المجلس المحلي مأمون الشيخ احمد يعزز من قوته
*قاعدة مؤيدي الرئيس في تزايد مستمر من قبل مختلف فئات المجتمع العبليني
*آل حسن يعلنون دعمهم لرئيس المجلس مأمون الشيخ احمد في اجتماع حي حاشد

عقد مساء اليوم السبت 14-10-18 اجتماع حي انتخابي في منزل الحاج، وليد حسن(أبو خالد) وحضره لفيف من الأصدقاء والجيران، وانضم إلى الاجتماع لاحقا رئيس المجلس المحلي السيد مأمون الشيخ احمد ، وعدد من أعضاء الكادر الانتخابي للرئاسة. وفي مستهل اللقاء رحب الحاج أبو خالد بالحضور وبرئيس المجلس وبالوفد المرافق له، ثم تحدث رئيس المجلس المحلي ، مأمون الشيخ احمد الذي تطرق في كلمته لأهمية هذه الحملة الانتخابية في هذه المرحلة،وضرورة مواصلة توسيع قاعدة اكبر تحالف ، الذي يُلمس تزايده يوما بعد يوم، إضافة لانجازاته خلال فترته الرئاسية وبرنامجه المستقبلي، وقدم شكره الجزيل للحاج أبو خالد وجميع الحاضرين على لفتتهم الكريمة  في إعلان تأييدهم ودعمهم له، واعدا أن يكون عند حسن ظن الجميع في مواصلة مشوار العطاء والوحدة والأعمار لقرية عبلين.
وفور انتهاء الاجتماع اصدر آل حسن بيانا أعلنوا فيه دعمهم وتأييدهم لمأمون الشيخ أحمد مجددين به ثقتهم لمواصلة المشوار ، واليكم البيان كما وردنا:  


بيان آل حســـن
آل حسن يعلنون تأييدهم ودعمهم لـ مأمون الشيخ احمد لرئاسة مجلس عبلين المحلي
نظرًا لأهميَّة المرحلة التي تمر بها قرية عبلين ، واستشعارًا لنداء الواجب من اجل مصلحة عبلين وانطلاقا من حرسنا على استمرار نهج الوحدة والتطوير لهذا البلد الطيب فإننا نعلن من خلال هذا البيان ما يلي:  آل حسن يقفون صفــًا واحدًا مع ابنهم المحامي علي حسن ، الذي  يتصدر المكان الأول في قائمة الجبهة للعضويَّة ،  كذلك يعلنون تأييدهم الكامل للسيد مأمون الشيخ احمد لرئاسة مجلس عبلين المحلي . 
السيد مأمون الشيخ احمد أثبت خلال الفترة الحاليَّة أنَّ عبلين ومصالحها في أعلى سلم أولوياته وحرص كل الحرص على الحفاظ على النسيج الاجتماعي والعلاقات الأخويَّة بين أبناء القرية ،هذا فضلا ً عن المشاريع الكبيرة في القرية التي لم تشهدها من ذي قبل، فهي مسيرة مظفرة أدت إلى قفزة نوعيَّة في الأعمار والبناء.
إنَّ رؤيتنا  المستقبليَّة تتوافق مع رؤية السيد مأمون الشيخ احمد، فحركة البناء والتطوير لا بدَّ لها من شركاء في العمل والدعم، خاصة أنها تؤسس لمراحل جديدة وناصعة للقرية ومستقبلها،  وعليه فإننا نرى بأنفسنا الشركاء الداعمين للسيد مأمون الشيخ احمد وبرنامجه الانتخابي الحضاري . 
معــًا مع المحامي علي حسن والجبهة للعضويَّة.
معــًا مع السيد مأمون الشيخ احمد لرئاسة مجلس عبلين المحلي.
معــًا من أجل عبلين المستقبل ومصالحها.
باحترام آل حسن 






تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com