يوم الاربعاء الموافق
08/05/2024
الصفحة الرئيسية اجعلنا صفحة البداية اضفنا للمفضلة





























19/08/2011 - 10:09:40 am
بشرى لمستخدمي الـiphone :

أكثر من 800,000 أغنية ب 22 نوع مختلف  يمكن العثور على أغان لكل من نانسي عجرم، وائل جسار،اليسا، راغب علامة، جوزيف عطية وائل كفوري، فيروز ، هيفاء وهبي، نجوى كرم وغيرهم

 

بمناسبة شهر رمضان تعرض بيليفون للمنضمين لهذه الخدمة الشهر الأول مجانا، مستخدمي الايفون يمكنهم التسجيل والانضمام إلى هذه الخدمة من خلال الموقع الخاص ب  MUSIX  على العنوان www.musix.co.il

 

سمحت  شركة Apple  العالمية ولأول مرة لشركة إسرائيلية بتحميل خدمة الموسيقى الديجتالية إلى          الـ   App Store ، حانوت التطبيقات التابعة لها. وبهذا تكون خدمة ال Musix  التي تم تسويقها قبل سنتين متوفرة أيضا لمستخدمي ال iPhone  وال iPad .

 

 

غاي باومان، مدير المضامين والمنتجات في بيليفون قال: "يسرنا في شركة بيليفون ان نعلن عن فتح الخدمة الأكثر شهرة وانتشارا أيضا لجمهور  مستخدمي الـ iphone  في اسرائيل. بيليفون الرائدة في عالم الموسيقى والسرعة في الأجهزة الخلوية تسمح لأول مرة لأكثر من نصف مليون مستخدم للايفون التمتع من تجربة الـ MUSIX ، و تحميل والاستماع دون قيود إلى اكبر مكتبة موسيقى منوعة ومتجددة بطريقة بسيطة  وبدفعه شهرية ثابتة  19.90 شاقل .

أضاف باومان :" كجزء من خطة عملنا في مجال الخدمات ستكون هناك تجديدات كبيرة أخرى، معدو الموسيقى يعملون بشكل دائم لإحضار كل ما هو جديد في عالم الموسيقى، وإنشاء قوائم تشغيل لتحميلها "

التسجيل للخدمة يكون من الموقع الخاص بالخدمة www.musix.co.il حيث يحصل المستخدم هناك على اسم مستخدم وكلمة سر. بعد ان بقوم بتحميل التطبيق من حانوت التطبيقات يستطيع الزبون التمتع من خدمة الموسيقى وذلك من خلال نموذج "استهلك حسب قدرتك" الذي يحتوي على البوم كبير، وذلك عن طريق التحميل المباشر للجهاز.  استخدام البرنامج في جهاز الايفون يمنح المستخدم فرصة التمتع بعملية تحميل سريع لجميع الأغاني في غضون ثوان والبحث عن الأغنية حسب اسم الأغنية، المغني أو نوع الأغنية،  وحفظ الأغاني على الجهاز. تكلفة الخدمة 19.90شاقل دفعة شهرية ثابتة دون أي التزام .

خدمة الـ MUSIX  هي الخدمة الأكبر في اسرائيل، تحتوي أكثر من 800,000 أغنية ب 22 نوع مختلف يمكن العثور على أغان لكل من نانسي عجرم، وائل جسار، اليسا، راغب علامة، جوزيف عطية، وائل كفوري، فيروز، هيفاء وهبي، نجوى كرم وغيرهم...

 



تعليقات        (اضف تعليق)

* الاسم الكامل
البريد الالكتروني
الحماية
* كود الحماية
البلد
هام جدا ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
مسؤولية التعقيب تقع على عاتق المعقبين انفسهم فقط
يمنع ادخال اي مضامين فيها اي تجاوز على قانون منع القذف والتشهير او اي قانون آخر
فيديو عبلين |  اخبار عبلين |  دليل عبلين |  عن عبلين |  العاب اونلاين |  للنشر والاعلان |  من نحن |  اتصل بنا | 
Online Users
Copyright © ibillin.com 2007-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع عبلين اون لاين
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com